2008-12-07

افتتاحيه ام عبدالله

احترت شنو بتكون افتتاحية نصايح ام عبدالله
فكرت وفكرت وهم فكرت
كنت ابي افتتاحيه قويه وموضوع اقوى يشد القارئ
بس بالنهايه اكتشفت انه مافي احلى من البساطه
اذن لماذا سميته بنصايح ام عبدالله
نصائح :كنت دوما صاحبه النصيحه والمشوره لكافه صديقاتي واسرتي
وثانيا ان الله سبحانه وتعالى رزقني بصديقة نادرة المواصفات بهذا الزمن وكانت ومازالت لي نعم الصديقه النصوحة ومنها بستمد افكاري ووعدتني انها اتشاركني بالمواضيع
ام عبدالله: هذي انا ان شاء الله بالقريب العاجل

ملاحظه: الاسف اعرف بانني صاحبه الرقم القياسي بالبدليات بين عائلتي فلا تستغربون البدليات

5 comments:

mjkout said...

يه يه يه حركاااات
منه سوالج الموقع
يحليله

ام عبدالله said...

بوعبدالله عسى الله يخليه لي

nikon 8 said...

يا حلو بلوقك ... بسيط بكلماته
أكثر ما شدني إن إهتماماتك تسنع البيت ورعاية بوعبدالله
:)
الله يخليكم لبعض
وكل عام وإنتي معاه والعايلة بألف خير

ام عبدالله said...

nikon 8
تسلمين حبيبتي
على الرد الحلو
والله يعودج مع عائلتج بصحه وعافيه

Anonymous said...

nice blog my dear

go on .....